بالفيديو.. تحقيق كروي حول دخول "نصرت" إلى "نهائي المونديال"

ميدار.نت - زيوريخ
رياضة وخيول
23 ديسمبر 2022
Cover

ميدار.نت - زيوريخ
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن فتح تحقيق في حادثة دخول الشيف التركي الشهير نصرت غوكشيه، وآخرين إلى أرض الملعب بعد انتهاء المباراة النهائية لكأس العالم في قطر.
ووثقت صور سحب الطاهي الشهير للكاس من أيدي لاعبين، لحمله وتقبيله أثناء الاحتفال مع لاعبي الأرجنتين بعد فوزهم على فرنسا.
وتنص قواعد الفيفا على أن الكأس لا يمكن أن تُحمل إلا من مجموعة "مختارة للغاية" من الأشخاص، من بينهم الفائزون بالبطولة ومسؤولو الفيفا ورؤساء الدول.
وقال متحدث باسم فيفا: "بعد إجراء مراجعة، يعمل الاتحاد الدولي لكرة القدم على تحديد كيفية دخول أفراد بدون تصريح إلى أرض الملعب بعد حفل الختام في استاد لوسيل في 18 ديسمبر".
وأضاف: "سوف يُتخذ اجراء داخلي مناسب".
إزعاج ميسي
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن "فيفا" توصل إلى كيفية دخول أفراد بصورة غير مبررة إلى أرض الملعب بعد الحفل الختامي في ملعب لوسيل، وسيجري اتخاذ إجراء داخلياً مناسباً.
وكان الشيف نصرت الذي يمتلك مطاعم في أهم مدن العالم، ضيفاً منتظماً في مباريات المونديال، وعقب فوز الأرجنتين باللقب التقط صوراً وهو يمسك بذراع ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين لجذب انتباهه، وبدا ميسي غاضباً رغم توقفه لالتقاط الصورة، ولكن لم يظهر عليه تقبل الأمر.
تغطية متميزة من ميدار.نت
وانطلقت يوم الأحد 20 نوفمبر الجاري، منافسات النسخة 22 ببطولة كأس العالم، والتي استضافتها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.
ويعدّ مونديال 2022 هو الأول على الإطلاق الذي يقام في العالم العربي، والثاني الذي يقام في قارة آسيا بعد نسخة 2002 التي حظيت باستضافة ثنائية من دولتَيْ كوريا الجنوبية واليابان، كما أنها تعد المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة خلال فصل الشتاء، وليس خلال شهرَيْ يونيو ويوليو كما كان معتاداً بالنسخ السابقة من كأس العالم.
وحرصت منصة "ميدار.نت" على تقديم تغطية مرئية ومكتوبة متكاملة ومميزة لمتابعيها من الدوحة عاصمة دولة قطر مستضيفة المونديال العالمي، لتضعهم بأجواء المونديال لحظة بلحظة.

 

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة